التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقدم للترشح للعمل كرؤساء ووكلاء للجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لامتحان دبلوم المدارس الثانوية الفنية بنوعياتها المختلفة للعام الدراسى 2016/2017 على الموقع الإلكتروني بديوان عام الوزارة.

وذلك منذ يوم الخميس الموافق 8/12/2016 حتى يوم الخميس الموافق 22/12/2016 ، وقالت الوزارة أن على كل من يجد فى نفسة القدرة والكفاءة على القيام بالأعمال سالفة الذكر التقدم عن طريق الموقع للإطلاع على ضوابط العمل وطبع استمارة الترشح واعتمادها من جهة العمل . على أن يكون ترشحه وفقاً لعدة ضوابط يصل عددها إلى 11 شرط.

وأعلنت الوزارة عن الشروط وهي أن يكون المرشح من ضمن العاملين من الشريحة (فندقي، زراعي، صناعي وتجاري) وأن يكون حاصلا خلال الثلاث سنوات الماضية على تقريرالكفاءة “ممتاز”، وأن يكون حاصلا على مؤهل عالى ويتمتع بشخصية قيادية ويشهد له بالكفاءة وحسن الخلق والسلوك.

بالإضافة إلى أن يكون لديه خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات وألا يكون محالا الى المعاشقبل 31 أغسطس لعام 2017 ألا يكون قد وقع عليه جزاء من قبل أثناء أعمال الإمتحانات وألا يكون محالا الى المحاكمة التأديبية من قبل وألا يكون له أقارب من المتقدمين في الامتحانات من الدرجة الرابعة.