الرئيسية / عاجل / فتح باب إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين

فتح باب إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين

لتسجيل مواليد على بطاقات التموين يتم الدخول إلى الموقع التالي subsidy.egypt.gov.eg “موقع دعم مصر“، ومن ثم يتم الضغط على عبارة “إستكمال البيانات، إضافة مواليد”، بعد ذلك يختار المتقدم نوع بطاقة التموين التي يحملها “ورقية أم ذكية” ويستكمل باقي البيانات المطلوبة.

 

%d8%a5%d8%b6%d8%a7%d9%81%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d8%af-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a8%d8%b7%d8%a7%d9%82%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%85%d9%88

بعد إدخال بيانات البطاقة بشكل صحيح والضغط على إستكمال، سيتم تحويلك إلى صفحة إضافة المواليد على هذه البطاقة، لتقوم بعد ذلك بإدخال بيانات المولود المراد إضافته بشكل سليم والضغط بعد ذلك على كلمة “حفظ”.

ملاحظات وإرشادات عامة لإضافة مواليد جدد على بطاقة التموين

  • يتعرف موقع إضافة مواليد جدد على بطاقة التموين بشكل تلقائي على بيانات أفراد الأسرة المستحقين للدعم التمويني.

  • يجب أن تقوم أولاً بإستكمال بيانات أفراد أسرتك المضافين فعلياً على بطاقة التموين الخاصة بك حتى يسمح لك بإضافة مواليد جدد.

  • تتم عملية تسجيل مواليد جدد على بطاقة التموين بواسطة الرقم القومي لكل مولود، ولا يسمح بتكرار الرقم القومي للشخص مرتين، حيث سيتم رفض إضافته إذا كان مسجل مسبقا.

  • في حالة عدم معرفتك بإسم التاجر الخاص بك لن تستطيع إستكمال خطوات إضافة مواليد على بطاقة التموين، ويجب عليك في هذه الحالة الإتصال برقم 19765 لمعرفة إسم التاجر الخاص بك.

في حال واجهتكم أية مشكلات في التعامل مع رابط الموقع الرسمي لإضافة مواليد جديدة على بطاقات التموين” موقع دعم مصر”، يرجى التعليق مع ذكر المشكلة، وسوف نقوم بالرد عليكم بشكل فوري.

 

 

بالفيديو التموين من يزيد راتبه عن 1500 جنيه لن يستخرج بطاقة تموين قريبا حذف ملايين المصريين من البطاقات التموين

10 تعليقات

  1. طيب انا ضفت قبل كده وابنى عنده 6 سنوات ولسا متضافش فى التموين

    • ادخولي شوفي اسم ابنك موجود تاني في الموقع ولا لا و لو موجود اعملي طباعه للصفحه بتاعت الموقع و روحي اداره التموين التابع ليكي و علشان تتحل المشكله دي

  2. علاء عبدالعزيز عبدالحافظ رزق

    انا بدخل البيانات صحيحه بيقول ادخل رقم البطاقه صحيحا ومش فاتح الاضافه ولاالبطاقه

    • اكيد بتكتب حاجه غلط اتاكد تاني و لو نفس الكلام غلط ابعت رد تاني نعملك شرح

      • علاءعبدالعزيز

        انا كتبت تاني ونفس الكلام رقم البطاقه غير صحيح

  3. أنا مسجل 3 من أفراد اسرتى اصغر طفل فيهم مواليد عام 2011 على الموقع من زمااااااان ولغاية ومكتوب قدام كل إسم منهم مستفيد وبالرغم من كده رافضين فى مكتب التموين إنهم يصرفولهم تموين وبيقولوا لسه على قائمة الانتظار

    • اتصل برقم دا 19765 علشان الاداره تعرف و تفهمك فين المشكله اكتر

  4. mostafa khames

    يتم ظهور اسم شخص تم نقله من البطاقة لبطاقه اخرى ويطلب ادخال رقم البطاقه له

  5. لو سمحت انا ضفت اسم غلط وعايز امسحه تاني

  6. محمدصفوت قرنة عطالله

    انا اسم بنتى فى شهادة ميلاد الرقم القومى ( ندى ) و عند اضافتها لبطاقة التموين على الموقع لم يقبلها الموقع بهذا الاسم و تم قبولها باسم ( ندا ) و تم تسجيل الاسمين و لكن الاسم الحقيقى ( ندى ) بدون رقم قومى … فانا اريد حذف اسم منهم و تعديل اسم بنتى للاسم الحقيقى المثبت بشهادة الميلاد الرقم القومى . و شكرااا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*