التخطي إلى المحتوى


الجوازات السعودية للوافدين .. بدون هذا الشرط لا يمكنكم إصدار تأشيرة خروج نهائي ,, احذروا
نجم نيوز..الجوازات السعودية للوافدين، صرحت المديرية العامة للجوازات اليوم الخميس بأن وجود هوية مقيم يعتبر شرط رئيسي في حالة الرغبة في إصدار خروج نهائي.
الجوازات السعودية هوية مقيم شرط أساسي لإصدار تأشيرة خروج نهائي
حيث رد حساب أبشر على تغريدة مقيم مشيراً فيها بشأن إمكانية استخراج تأشيرة لطفل حديث الولادة بدون إصدار الإقامة، فجاء رد أبشر بإنه لا يمكن ذلك من خلال حساب أبشر حيث لابد من وجود إقامة له في أبشر، مشيراً بإنه يجب التواصل مع الجوازات من أجل معرفة الإجراء اللازم.
ومن جانبها قامت المديرية العامة للجوازات بالتعليق على أبشر عبر تغريدة لها على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة ( أهلاً بك، فالتعليمات تلزم وجود هوية مقيم حتى تتمكن من إصدار الخروج النهائي).
ومن الجدير بالذكر أن هوية مقيم هي عبارة بطاقة مدون عليها معلومات المقيم مثل، صورته الشخصية، تاريخ ميلاده، تاريخ الإصدار، مهنته، جنسيته، بالإضافة إلى صاحب العمل الذي يعمل لديه المقيم، ولا يتم كتابة تاريخ انتهاء بها، ويتم إصدار هوية مقيم من خانة الإصدار عبر منصة أبشر أو مقيم.
وتجدر الإشارة أن كشفت المديرية العامة للجوازات منذ وقت سابق عن آلية إجراءات تحويل هوية زائر إلى هوية مقيم، مشيرة للفئات الغير مستفيدة من الأمر السامي الكريم وهم ( التابعون لحاملي هوية زائر ومن دخل للمملكة بصورة غير نظامية وحاصل على هوية زائر. من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

من طرف: ماني

سنة ،ته من خ الفيسبوك . تويتر . جوجل بلس

ضع تعليقا أخي الكريم