التخطي إلى المحتوى

كل يوم نكتشف مليارات الجنيهات المخفية في النقابة العامة والنقابات الفرعية لكن أن تكون لجنة نقابية وتمتلك كل هذه الثروة فهذا هو الجديد ، فقد تم تخصيص أراضي في الساحل الشمالي للجنة النقابية للمعلمين بكفر الدوار التابعة لشمال البحيرة والتي تم تخصيصها للمعلمين وتم شراؤها بأموال المعلمين ، ومنها مشروع قريتي حورس والرمال الذهبية ، بهما مئات الفيلل والشاليهات ، والتي تم بيعها لغير المعلمين للأسف ، وسعر ممتلكات هذه اللجنة في الساحال الشمالي تجاوز المليارات !!! ، والمعلمون في كفر الدوار لا يعلمون شيئاً عن ممتلكاتهم ، ولا يجدون إعانات اجتماعية أو صحية ، وحتى المعاشات لم يصرفها المعلمون على مدار تسعة أشهر !!! .
وقريتي حورس والرمال الذهبية بهما : مئات الفيلل والشاليهات ، والمفوض فيهما رئيس لجنة تسيير الأعمال في اللجنة النقابية بكفر الدوار : محمد حسين ابراهيم الحناوي ، طبعاً – ثروة اللجنة النقابية لا يعلم عنها المعلمون أي شيء ، وهي في يد لجنة معينة وتفتقد للشرعية ، وبسبب هذه الثروات الكثيرة للجنة النقابية ، عينت لجنة تسيير الأعمال السيد / محمد عبد الله – مشرفاً على النقابة الفرعية لجنوب البحيرة ، أول مرة نسمع أن عضو لجنة تسيير أعمال بالنقابة العامة ، وهو معين من الحارس المعزول ، يتم تعيينه مشرفاً على نقابة فرعية !!! ، ولكن زال العجب بعدما علمنا بثروات فرعية شمال البحيرة ، وما تمتلكه لجنة واحدة منها وهي لجنة كفر الدوار !!! ، يعني النقابة فيها يغم والمعلمين قاعدين يندبوا ، وهم المفرطون في ثرواتهم ، فعلى معلمي البحيرة ، وخاصة النقابة الفرعية بشمال ، واللجنة النقابية بكفر الدوار ، عليكم السؤال عن أموالكم وثرواتكم التي تسيطر عليها لجنة تسيير الأعمال ، والسؤال للسيد محمد عبد الله : يعني إيه مشرف على فرعية شمال ؟ !! ، مع أن فرعية شمال البحيرة لها رئيس لجنة معين ، وما علاقتك بقرية حورس والرمال الذهبية ؟ !!! ، وأين مئات الملايين التي بيعت بها هذه الشاليهات وتلك الفيلل ؟ !!! ، وكيف يتم تفويض رئيس لجنة تسيير أعمال معين للتصرف في أملاك المعلمين ؟ !!! .
لكن للحقيقة المعلمون هم السبب في نهب أملاكهم واموالهم ، لأنهم سلبيون وتركوها للجان تسيير الأعمال ، فيستحقون ما يحدث لهم !!! .
دكتور محمد زهران ….لا يتوفر نص بديل تلقائي.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.لا يتوفر نص بديل تلقائي.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.لا يتوفر نص بديل تلقائي.