التخطي إلى المحتوى

ثقفني
متابعة مباراة الهلال والقادسية اليوم 30-9-2017 دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة مجانا

متابعة مباراة الهلال والقادسية اليوم دوري جميل السعودي للمحترفين 1439 الجولة الخامسة، إذ يواجه الزعيم مساء اليوم فريق القادسية في واحدة من أهم المواجهات في الدوري السعودي للمحترفين، عقب أن حقق نادي الهلال السعودي فوز ساحقا في دوري ابطال آسيا، إذ يسعى الزعيم للفوز أيضا في مباراة اليوم في مواجهة القادسية الذي يحاول اقتناص الفوز على الهلال في أرضه ووسط جمهوره الليلة، ولهذا تعتبر مباراة الهلال والقادسية اليوم مباراة من العيار الثقيل في البطولة، ونستعرض وإياكم توقيت لعبة الهلال السعودي اليوم أمام القادسية والقنوات الناقلة حصريا للمباراة.

موعد مباراة الهلال والقادسية اليوم بدوري عبداللطيف جميل

تقام مباراة الهلال اليوم على ملعب فيصل بن فهد بمدينة الرياض، إذ تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 7:15 بتوقيت القاهرة ليخوض فريق الهلال اليوم مباراة في منتهى الأهمية عقب أن تمكن من التأهل لنهائي دوري الأبطال بعد فوزه على نادي بيروزي الايراني بمباراة الذهاب بأربعة أهداف دون رد، ويتصدر بتلك النتيجة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والقادسية اليوم الجولة الخامسة

تذاع مباراة الهلال والقادسية اليوم على قناة ام بي سي برو سبورت 1 والتي تمتلك جميع حقوق نقل مباريات الدوري السعودي وفعاليات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لمدة 5 سنوات، ويمكن لكل متابعينا الكرام ضبط تردد قناة MBC PRO SPORTS 1 الآن على عرب سات لمتابعة مباراة الهلال والقادسية اليوم مجانا وبدون تشفير.

بطاقة مباراة القادسية والهلال اليوم

المناسبة: دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين الجولة الخامسة.

التاريخ: 30-9-3017 السبت

الموعد: الساعة: 8:15 توقيت مكة المكرمة.

المكان: ملعب فيصل بن فهد.

المعلق: السعودي فارس عوض.

القناة الناقلة: قناة MBC PRO HD1 حصريا.

لحظات وتبدأ مباراة الهلال والقادسية اليوم لتنطلق صافرة حكم المباراة، ويشهد ملعب فيصل بن فهد مواجهة نارية بين الزعيم والقادسية، ويتحدد على غرار مباراة اليوم من يتأهل للجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي.

التدوينة متابعة مباراة الهلال والقادسية اليوم 30-9-2017 دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة مجانا ظهرت أولاً على ثقفني.