التخطي إلى المحتوى
السبورة

كتب – هدى حسنى حالة من الاستياء والغضب، اجتاحت مجموعة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة جنوب الوادي، بعدما تم استيقاف الاتوبيس الخاص بهم، صباح اليوم، بكمين سفاجا، في اثناء توجههم لالقاء المحاضرات بكلية التربية بالغردقة.
وكان 17 عضو هيئة التدريس من كليات "الآداب، والتربية، والعلوم"، بجامعة جنوب الوادي بقنا، توجهوا صباح اليوم، لإداء عملهم بكلية التربية بالغردقة، وعقب وصولهم كمين سفاجا، تم إيقاف أتوبيس الجامعة الذي يستقلونه، والاضطلاع على بطاقاتهم الشخصية، للاستعلام عنها، واحتجاز 3 من زملائهم، دون ذكر أسباب، بحسب الدكتور سامح السيد المدرس بكلية العلوم بقنا، وهو من ضمن أعضاء هيئة التدريس المسافرين.
وأضاف السيد لـ "السبورة": قمنا بالاتصال برئيس الجامعة الدكتور عباس منصور، وبعد 3 ساعات تم اطلاق سراح الزملاء، ولم نقرر بعد الاجراء الذي سنتخذه تجاه تلك الواقعة".
وقال عضو هيئة تدريس بكلية الآداب بقنا، رفض ذكر اسمه لــ"السبورة"، "إنه فور اطلاق سراح الزملاء توجهنا للغردقة، مراعاة لمصلحة الطلاب، وهناك موقف رسمي سيتم اتخاذه لعدم تكرار هذه الأزمة". حالة من الغضب بين أعضاء هيئة تدريس "جنوب الوادي" بسب استيقافهم بكمين سفاجا واحتجاز 3 منهم