التخطي إلى المحتوى

نجوم مصرية: نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنوفية

ننشر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية” الصف السادس الابتدائي” محافظة المنوفية، والتي يترقب ظهورها خلال أيام قليلة، على موقع بوابة مديرية التربية والتعليم بالمنوفية الترم الأول برقم الجلوس، حيث ينتظر طلبة وطالبات “سادسة ابتدائي” في مختلف محافظات مصر بين الحين والآخر ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول لمعرفة مستوى الطالب خلال نصف العام، وسنتابع معكم أخر أخبار النتائج مع وضع روابط نتائج الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس.

نتيجة الصف السادس الابتدائي بالمنوفية

انتهى طلاب محافظة المنوفية من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية منذ أيام، ودخلت أوراق الإجابة الخاصة بهم مرحلة التصحيح من قبل اللجان المختصة في المدارس، على أن يتم تجميع الدرجات واعتمادها من قبل الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، وذلك قبل نشرها بالكشوف وعرضها على القنوات صاحبة الحقوق برقم الجلوس والأسم.

وتضم مديرية التربية والتعليم بالمنوفية العديد من الإدارات التعليمية التابعة لها مدارسها ومنها إدارة شبين الكوم، قويسنا، بركة السبع، الشهداء، منوف، تلا، وغيرها، وتعمل المدارسة التابعة لتلك الإدارات على قدم وساق من أجل الانتهاء من تصحيح وتجميع درجات الطلاب من أجل نشر النتائج الخاصة بالطلاب في أقرب وقت ممكن عبر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

هذا وقد انتهى طلاب الصف السادس الابتدائي بالمنوفية من أداء امتحاناتهم الأسبوع الماضي، ويترقبوا بشغف وقلق شديد موعد صدور نتيجة الفصل الدراسي الأول، قبل أن تبدأ عطلة نصف العام، والتي من المفترض أن تبدأ رسمياً يوم 18 يناير وتستمر لمدة أسبوعين.

  • وصدرت أغلب نتائج مرحلة التعليم الأساسي بالمحافظة لمختلف الإدارات التعليمية ولا تزال لجان التصحيح لامتحانات الترم الأول بالصف السادس الابتدائي بالمنوفية تباشر أعمالها.
  • وتواصل أغلب الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة المنوفية خلال الساعات الماضية عمليات تصحيح أوراق إجابات الطلاب.
  • يمكن للطالب ترك رقم الجلوس الخاص به في التعليقات أسفل تلك المقالة وسوف نقوم بالرد عليه مباشرة حال ظهور النتيجة، أو الإحتفاظ براب تلك المقالة والعودة إليه بعد ظهور النتيجة وسوف نوفر لكم رابط مباشر لها.
  • وفي الختام نتمنى لكل طلبة الصف السادس الابتدائي النجاح والتوفيق وجميع طلاب وطالبات مصر أيضاً في جميع المراحل السنية.