التخطي إلى المحتوى
حقيقة وليس خيال – أحصل على منزل في إيطاليا بسعر 21 جنيها.. نهاية العرض 7 فبراير

حلم امتلاك منزل صعب المنال نظراً لارتفاع التكاليف، واليوم نقدم لكم فرصة تاريخية بامتلاك منزل في إيطاليا في قرية ذات طبيعة خلابة وساحرة، بسعر يورو واحد بما يعادل 21 جنيهاً مصريا .
وتقع القرية التي تحمل اسم “أولولاي” في منطقة بارباجيا الجبلية، وتقدم أكثر من 200 مسكن حجري  للبيع في مكان خلاب، بسعر واحد يورو فقط للمنزل الواحد، نقلاً عن  “العربية.نت” عن “ديلي ميل”.
وقد انخفض عدد سكان القرية إلى أكثر من النصف خلال العقود الماضية، نظراً لهجرة شبابها إلى المدن الكبرى للعمل، حيث لم يتبق من السكان سوى 1300 نسمة معظمهم من الأزواج الذين ليس لديهم أطفال، ومع رحيل الشباب والانخفاض الكبير في عدد المواليد.
قرر عمدة  بلدة “أولولاي”  البحث عن حل لزيادة عدد سكان القرية فأطلق حملة  «منازل بيورو واحد»، منذ عام 2015، عقب دفع هذا المبلغ يلتزم المشتري بتجديد المنزل وذلك في مدة لا تزيد عن 3 سنوات ويمكن للمشتري بعد 5 سنوات بيع المنزل .
وعقب الموافقة من الحكومة الإيطالية، طرحت المنازل للبيع وبدأت السلطات في تلقي طلبات الشراء من مختلف أنحاء العالم، ونظراً لعدد الطلبات الكثيرة فقد قرر عمدة البلدة  يوم” 7 فبراير ” ليكون آخر مهلة لتلقى الطلبات، وبعد ذلك ستبدأ عمليات التقييم  لطلبات الشراء .