التخطي إلى المحتوى

كالعادة : خلف الزناتي يتعهد للوزارة بإفساد تظاهرة المعلمين !!!

تعهد خلف الزناتي – رئيس لجنة تسيير الأعمال بالنقابة العامة المُعين للوزارة بإفساد تظاهرة المعلمين المقرر لها يوم : 18 / 12 / 2016 أمام مجلس الوزراء ، حتى ينال الرضا ويستمر في النقابة ، وقام باستدعاء لجان تسيير الأعمال من المحافظات على نفقة المعلمين من أموال النقابة بحجة عقد جمعية عمومية خلال الأسبوع القادم لإفساد تظاهرة المعلمين !!! .
فبدلاً من أن يشاركنا في المطالبة بحقوق المعلمين ، وهو واكل شارب نايم بيتفسح هو ولجنة تسيير الأعمال من عرقنا ودمنا ، ولم يكتف بذلك بل ويحاربنا ونحن نطالب بحقوقنا التي أضاعها هو ومن معه من أعضاء لجنة تسيير الأعمال الذين أضاعوا أموال المعلمين وأضاعوا حقوقهم ، سواء في النقابة أو صندوق الزمالة او في الوزارة ، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك !!! .
سؤالي للجان تسيير الأعمال في النقابات الفرعية واللجان النقابية :
يعني النقابة خربت ولم يصرف معلمو المعاشات من شهور ، وتم إعلان إفلاس النقابة ، وخلف الزناتي ولجنة تسيير الأعمال وضعوا أيديهم على صندوق الزمالة وفي طريقهم لخرابه كما خربوا صندوق النقابة !!! ، وحقوق المعلمين ضائعة في الوزارة أيضاً بمباركة خلف وأعوانه !!! ، سؤالي : انتم مستمرين ليه في النقابة ؟ !!! ، إلا إذا كنتم مستفيدين من الفساد أو أنكم تشاركوهم في الفساد ؟ !!! ، في جميع الأحوال أنتم شركاء في خراب النقابة وصندوق الزمالة ، وضياع حقوق المعلمين في الوزارة !!! .
أريد أن يخرج علينا واحد من لجان تسيير الأعمال باللجان النقابية والنقابات الفرعية ويبرر لنا استمراره في لجان تسيير الأعمال وأنه غير مستفيد من هذا الخراب ؟ !!! ، وبعدين كيف تستجيبون لخلف الزناتي عندما يستدعيكم للتصدي للمعلمين ؟ !!! ، أو لإفساد تظاهرة المعلمين ؟ !!! ، والله عيب عليكم ، ضيعكم الله كما ضيعتم حقوق المعلمين وأموالهم !!! .
دكتور محمد زهران – مؤسس تيار استقلال المعلمين ….