التخطي إلى المحتوى

ثقفني
متابعة نتيجة مباراة الأهلي والرائد اليوم في الجولة 5 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة

نتيجة مباراة الأهلي والرائد اليوم – تتجه أنظار محبي الدوري السعودي لكرة القدم إلي ملعب الجوهرة المشعب والذي يستضيف موعد مباراة الأهلي والرائد اليوم السبت الموافق 30-9-2017 في إطار مباريات الأسبوع الخامس من الدوري السعودي والتي يتوقع الجميع أن تكون مباراة قوية من جانب الفريقين.

نتيجة مباراة الأهلي والرائد

يحتل الاهلي المركز الثالث في تريب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط أستطاع الحصول عليها من فوزيم وتعادل وهزيمة واحدة أمام نادي الأتفاق بينما يتزيل الرائد ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطة واحدة، وستكون نتيجة مباراة الأعلي والرائد اليوم مهمة لكلا الفريقين سواء الأهلي الطامح للوصول إلي المركز الاول أو الرائد والذي يريد الخروج من سلسلة الهزائم المتكررة التي لحقت به من بداية الدوري لهذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والرائد

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والرائد اليوم السبت الموافق 30-9-2017 في إطار مباريات الجولة الخامسة على ملعب الجوهرة ملعب نادي أهلي جدة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرائد

تبحث الكثير من الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرائد اليوم السبت في إطار الأسبوع الخامس من دوري جميل والذي سنطلق بعد قليل، وستكون مباراة الأهلي والرائد اليوم منقولة عبر قناة أم بي سي برو 2 بتعليق متميز وتحليل للمباراة من خلال مجموعة مميزة من نجوم الكرة العربية.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم

نقدم لكم متابعة مستمرة لمباراة الأهلي والرائد والتي ستنطلق بعد قليل، وسنكون معكم لمتابعة نتيجة مباراة الأهلي والرائد الشوط الاول والشوط الثاني عبر تحديث مستمر للمقال فتابعونا.

التدوينة متابعة نتيجة مباراة الأهلي والرائد اليوم في الجولة 5 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة ظهرت أولاً على ثقفني.

التعليقات