التخطي إلى المحتوى

طالبت مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة الهام إبراهيم ، اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة بدعم المحافظة للمذكرة التي قدمتها له بخصوص تأمين لجان الامتحانات.
وأضافت: نأمل أن تدعمنا وتدعم مطلبنا لدى مديرية الأمن بشأن تأمين الامتحانات مؤكدة أن الكنترولات صارت 4 بدلا من 12 كما كان قبل ذلك توفيرا للمال والجهد مشيرة أن لجان المتابعة والتفتيش التي مرت على الكنترولات من الوزارة أثنت على العمل المتميز الذي قامت به الكنترولات.

وأشادت الهام بالوعي الطلابي الذي تمثل في المتقدمين للمدرسة الصناعية نظام الخمس سنوات بالجيزة وشهد افتتاح المدرسة خلال الأيام الماضية تقدم طلاب حاصلين على مجموع 295 درجة وتعد هذه المدرسة الأولى من نوعها على محافظة الجيزة والرابعة على مستوى الجمهورية.

وكشفت أنه كان هناك اجتماع لمناقشة مدارس 30 يونيو مع الوزارة وأسفر الاجتماع عن استبعاد مجموعة كبيرة من مديري مدارس 30 يونيو وأن تكون لكل مرحلة مديرها.
جاء ذلك خلال المجلس التنفيذي بمحافظة الجيزة الذي انعقد برئاسة اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، وبحضور اللواء علاء الهراس نائب المحافظ لشئون الأحياء، واللواء أسامة شمعة نائب المحافظ لشئون المراكز والمدن واللواء محمد رأفت همام سكرتير عام المحافظة والدكتورة منال عوض نائب المحافظ لشئون المرأة والمجتمع، ومديري المديريات ورؤساء الأحياء والمراكز المحافظة.