التخطي إلى المحتوى

نجوم مصرية: رابط النتائج الأردنية الدورة الشتوية 2018

رابط النتائج الأردنية الدورة الشتوية 2018 والذي يتم ظهور النتائج عليه قريبا، فقد صرح السيد وزير التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية باقتراب الإعلان عن نتائج منتصف العام، للمرحلة الثانوية، الدورة الشتوية، قريبا في مؤتمر صحفي كبير، وبعدها يتم نزول النتائج برقم الجلوس على رابط النتائج الأردنية الدورة الشتوية 2018.

حيث يتم الإعلان عن ظهور نتائج الدورة الشتوية للعام الدراسي 2017-2018 في مؤتمر صحفي كبير يقوم بالإعلان عنها السيد الرزاز، وزير التربية والتعليم الأردنية، ويقوم بالإعلان عن نسب النجاح في المحافظات الأردنية المختلفة.

رابط النتائج الأردنية الدورة الشتوية 2018
رابط النتائج الأردنية الدورة الشتوية 2018
  • نتائج توجيهي 2018 الدورة الشتوية من هنا.

رابط النتائج الأردنية الدورة الشتوية 2018

يرتفع بحث الطلاب في المرحلة الثانوية عن نتائج المرحلة الشتوية بالدخول المتكرر على الموقع الإلكتروني “عمان جو” للتعرف على النتائج، كما يتابع الطالب الأردني الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الأردني للتعرف على أخبار النتائج.

  • للتعرف على موقع عمان جو: ammanjo.net/print.php?id=9780
  • للتعرف على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية اضغط هنا.

موعد نتيجة توجيهي الدورة الشتوية 2018

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية، السيد وليد الجلاد، على موقع الوزارة الرسمي عن موعد الإعلان عن نتائج توجيهي للدورة الشتوية، العام الدراسي 2017-2018، وذلك في منتصف شهر فبراير الجاري، ويتم ذلك بعد إتمام تصحيح جميع أوراق الإجابات، والانتهاء من أعمال رصد الدرجات وتجميعها واعتمادها من السيد الرزاز، وزير التربية والتعليم الأردنية.

بدأت عمليات تصحيح أوراق امتحانات الطلاب في توجيهي الدورة الشتوية 2018 في الأول من كانون الماضي وذلك لجميع الطلبة والطالبات البالغ عددهم حوالي 159 ألف طالب وطالبة، وذلك لجميع الفروع المتواجدة لهم ” الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي والمهني والصحي وغيرهم من الأقسام.

كيفية التعرف على النتائج

يمكنك عزيزي الطالب التعرف على نتائج الدورة الشتوية لتوجيهي من خلال:

  • الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم الهاشمية الأردنية.
  • تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • إعادة كتابة الرمز المتواجد، رمز التحقق.
  • اضغط كلمة “بحث عن النتائج”.
  • استظهار نتيجة الثانوية العامة الأردنية 2018.

حيث خلال الأيام القادمة سوف يتمكن جميع الطلبة والطالبات من الاستعلام عن نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018 بالأردن برقم الجلوس والإطلاع على جميع الدرجات في مختلف المواد الدراسية.

  • ومن الجدير بالذكر ما صرح به المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الأردنية، فقد صرح وليد الجلاد بأن موعد إعلان نتائج التوجيهي متوقع في منتصف شهر فبراير 2018 الحالي.