التخطي إلى المحتوى

نجوم مصرية:

واصل اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي مستوياته الرائعة في الموسم الكروي الحالي، حيث نجح اللاعب المصري في تسجيل هدف لنادي ليفربول الإنجليزي خلال المباراة المقامة بين ليفربول وبورتو في دوري أبطال أوروبا في دور الـ 16 في ذهاب الدور وذلك في البرتغال.

وتمكن النجم المصري محمد صلاح، من تسجيل الهدف الثاني لنادي ليفربول الإنجليزي في مرمي نادي بورتو البرتغالي، في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، حيث استخدم فيه قدميه ورأسه من أجل تسجيل الهدف.

محمد صلاح أمام بورتو

تسلم اللاعب المصري محمد صلاح، الكرة بقدمه اليمني في الملعب، ثم مهدها برأسه قبل أن يصوبها رائعة بالقدم اليسرى داخل الشباك ليعلن عن إضافة الهدف الثاني للريدز في المباراة، لينجح المصري محمد صلاح في تسجيل أول أهدافه في دور ال16 بدوري أبطال أوروبا، ويواصل تحقيق الأرقام القياسية مع الريدز.

ويذكر أن اللاعب المصري محمد صلاح، هو اللاعب رقم 13 في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي والذي يصل إلى الهدف رقم 30 خلال موسم واحد في كافة البطولات، كما إن اللاعب محمد صلاح، ينافس في الدوري الإنجليزي على لقب هداف الموسم الكروي الحالي مع اللاعب هاري كين لاعب نادي توتنهام الإنجليزي، حيث يحتل المركز الثاني بفارق هدف وحيد عن المتصدر، ونجح اللاعب في تحقيق الكثير من الأرقام القياسية مع الريدز.

المصدر: نجوم مصرية

The post ملخص لمسات محمد صلاح أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا appeared first on أخبارك الان.