التخطي إلى المحتوى

نجوم مصرية:

أعلنت إدارة تعليم المدينة المنورة، في بيان رسمي عن تعليق الدراسة يوم غداً الخميس، وذلك بسبب موجهة الطقس السئ الذي تتعرض له المملكة العربية السعودية، منذ بداية الأسبوع الحالي، حيث جاء إعلان تعليق الدراسة بناء على تعليمات الدفاع المدني وتنبيهات هيئة الأرصاد الجوية لكافة إدارات التعليم في الفترة الحالية.

وكشفت إدارة تعليم المدينة المنورة، على إنه نظراً لكافة الظروف الجوية السيئة وحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية، تعلن إدارة التعليم في منطقة المدينة المنورة على تعليق الدراسة ليوم غد الخميس ٢٩/ ٥ في جميع مدارسها، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات.

توقعات الطقس في السعودية غداً

وأعلنت هيئة الأرصاد العامة وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، في بيان رسمي عن توقعاتها لحالة الطقس ليوم غد الخميس، وقد توقعت في بيانها على أن الأرصاد سوف يشهد نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، والتي سوف تحد من مدى الرؤية الأفقية بشكل كبيٍ، وذلك على الأجزاء الغربية والجنوبية من منطقة الرياض وعلى منطقة نجران والأجزاء الشرقية من منطقتي عسير والباحة، وكذلك على منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

كما أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، على أن الفرصة حالية تتهيأ لهطول الأمطار الرعدية، كما يسبق ذلك نشاط في الرياح السطحية وتدني في الرؤية الأفقية بشكل كبير على منطقتي الجوف وتبوك.

المصدر: نجوم مصرية

The post تعليق الدراسة في المدينة المنورة غداً بسبب الطقس appeared first on أخبارك الان.