التخطي إلى المحتوى

نجوم مصرية: نتائج الدورة الشتوية توجيهي الأردنية 2018

نتائج الدورة الشتوية توجيهي الأردنية 2018 والتي يرتفع بحث طلبة وطالبات التوجيهي، المرحلة الثانوية الأردنية، عليها، ويرتفع البحث أيضا على رابط موقع مديرية التربية والتعليم الأردنية، للبحث عن نتائج الطلاب بعد طول انتظار، تابعونا بمتابعة أخبار النتائج فور ظهورها، نتائج الدورة الشتوية توجيهي الأردنية 2018.

انتهت جميع أعمال التصحيح لنتائج جميع الأقسام، وقام المتحدث الرسمي عن وزارة التربية والتعليم الأردنية بالتصريح عن اقتراب ظهور جميع نتائج التوجيهي، الدورة الشتوية، وكان من المقرر الإعلان عن نتائج الطلاب والطالبات منذ أيام، إلا أن الإعلان عن النتائج تأخر كثيرا، مما يرفع الترب لها، وذلك بسبب أعمال التدقيق في النتائج بل اعتمدها والإعلان عنها على موقع الوزارة الإلكتروني، ثم يتم الإعلان عنها فيما بعد في المدارس.

نتائج الدورة الشتوية توجيهي الأردنية 2018
نتائج الدورة الشتوية توجيهي الأردنية 2018

رابط نتائج الدورة الشتوية توجيهي الأردنية 2018

بدأت أعمال التصحيح فور الانتهاء من الامتحانات، هذا ما قام بالإعلان عنه السيد الرزاز عند سؤاله عن نتائج الامتحانات، وصرح أيضا أن النتائج سيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي عن النتائج فور اعتمادها، ويقوم الطالب بالدخول على رابط نتائج توجيهي 2018 بالاسم ورقم الجلوس فور إعلان النتائج عليه، كما قام العديد من المسئولين والمهتمين بمتابعة أخبار النتائج بالملاحظة والتدقيق أن النتائج هذا العام لم ترد فيها أي شكاوى من الطلاب عن حالات غش أو صعوبات في الامتحان، وأن أعمال التصحيح بدأت فور انتهاء جميع الامتحانات، وأن السبب في تأجيلها والتدقيق في النتائج.

  • موقع وزارة التربية والعليم الأردنية.
  • عمان جو

رجح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم ان تعلن الوزارة نتائج امتحانات الثانوية العامة «التوجيهي» لدورته الشتوية لعام 2018 نهاية الأسبوع المقبل.

وأضاف المصدر في تصريح لـ «الدستور» الأردنية، انه تم الانتهاء من التصحيح والعملية الآن في طور التدقيق اليدوي والآلي وأعاده جمع العلامات وادخلاها إلى الحاسب الألي ومقارنتها قبل إعلانها بشكل رسمي ونهائي.

وكانت الوزارة باشرت في تصحيح أوراق الامتحانات في الرابع من كانون أول الحالي،وسارت بشكل طبيعي ولم تتعرض أي لجنة تصحيح لأي نوع من المشكلات .

وأكدت الوزارة إلى أن عدد الطلبة المتقدمين لامتحانات الدورة الشتوية لعام 2018 بلغ (158819 ) طالبا وطالبة بينهم 99329 طالبا نظاميا و59490 من طلبة الدراسة الخاصة موزعين بواقع 74136 طالبا من الذكور و84683 من الإناث.

  • وكانت الوزارة باشرت في تصحيح أوراق الامتحانات في الرابع من كانون أول الحالي،وسارت بشكل طبيعي ولم تتعرض أي لجنة تصحيح لأي نوع من المشكلات .
  • بدأت أعمال التصحيح فور الانتهاء من الامتحانات، هذا ما قام بالإعلان عنه السيد الرزاز عند سؤاله عن نتائج الامتحانات، وصرح أيضا أن النتائج سيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي عن النتائج فور اعتمادها.