التخطي إلى المحتوى

نجوم مصرية:

على ملعب أسمنت أسيوط بمدينة أسيوط تتجه أنظار ومحبي النادي الأهلي إلى هذا الملعب مساء يوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الأهلي الذي يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري يسعى للفوز على الأسيوطي من أجل الإقتراب من حسم لقب الدوري هذا الموسم مبكراً، فالفريق الأحمر بقيادة المصري حسام البدري يسعى للإقتراب من حسم لقب البطولة مبكراً، وذلك من أجل إراحة لاعبيه.

ترتيب الأهلي والأسيوطي سبورت في الدوري المصري:

الأهلي يدخل هذه المباراة محتلاً المركز الأول برصيد 60 نقطة حيث فاز الأهلي هذا الموسم في 19 مباراة، وتعادل في ست، وتلقى الخسارة مرة وحيدة فقط.

أما الأسيوطي بقيادة مديره الفني علاء ماهر يسعى للمواصلة مشواره المتميز هذا الموسم في الدوري المصري، فالفريق استطاع أن يفوز في سبع جولات، وتعادل في ثماني، وتلقى الخسارة في مثلهم، ليأتي الفريق في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت:

هذا وستقام مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت القادمة في الدوري المصري مساء يوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأسيوطي:

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري ضد الأسيوطي سبورت مساء يوم الجمعة فستكون قنوات: نايل سبورت، وأون سبورت، وdmc SPORTS، حيث ستقوم كل هذه القنوات بنقل المباراة على الهواء مباشرة.

المصدر: نجوم مصرية

The post موعد مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة appeared first on أخبارك الان.