التخطي إلى المحتوى

نجوم مصرية:

ننشر لكم رابط بوابة سكني للاستعلام عن أسماء الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني 2018، حيث أعلنت وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية عن إطلاق أسماء الدفعة الثانية من أسماء وزارة الإسكان 2018، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد اليوم للإعلان عن مستفيدي الإسكان.

وقد قامت المملكة العربية السعودية متمثلة في وزارة الإسكان بتدشين مشروع سكني منذ بداية العام الماضي بهدف توفير المسكن للكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية كحق أساسي من حقوق المواطنين بضرورة توفير المسكن لهم.

مستحقي الدعم السكني
مستحقي الدعم السكني

أسماء وزارة الإسكان 1439

استمرت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية في مشروع سكني 2018، وقد تم إطلاق أسماء مستفيدي سكني الدفعة الأولي خلال شهر يناير الماضي، واليوم تم الإعلان عن إطلاق أسماء الدفعة الثانية من المستفيدين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر مسرح المركز الإعلامي في وكالة الأنباء السعودية بمدينة الرياض.

وقد تم الإعلان عن تفاصيل المنتجات المقدمة لشهر فبراير من سكني في دفعته الثانية، حيث بلغت عدد المنتجات السكنية خلال الدفعة الثانية نحو 20,514 منتجًا سكنيًا وتمويليًا موزعة على جميع محافظات المملكة، وذلك بهدف الوصول لتفوير 300 ألف منتج سكني وتمويلي بنهاية العام الحالي.

بوابة سكني – الدفعة الثانية

نقدم لكم رابط بوابة سكني، والتي يتم من خلالها إعلان أسماء مستفيدي الدعم السكني لهذا العام، حيث تقوم وزارة الإسكن بطرح أسماء وزارة الإسكان عبر موقع سكني التابع لوزارة الإسكان.

موقع سكني

أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية 1439

دفعات صندوق التنمية العقارية
دفعات صندوق التنمية العقارية

يقوم صندوق التنمية العقارية بالإعلان عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية الدفعة الثانية بالتزامن مع أسماء مستحقي سكني، ويمكن للجميع الاستعلام عن أسماء الدفعة الثانية من صندوق التنمية العقارية من خلال البوابة الإلكترونية لصندوق التنمية العقارية.

رابط البوابة الإلكترونية لصندوق التنمية العقارية

دعت وزارة الإسكان مستفيدي برنامج سكني الدفعة السابقة إلي إكمال إجراءات التخصيص عبر بوابة إسكان من خلال الرابط التالي:

رابط بوابة إسكان

المصدر: نجوم مصرية

The post وزارة الإسكان 1439: أسماء الدفعة الثانية من مستحقي الدعم السكني وصندوق التنمية العقارية عبر بوابة سكني appeared first on أخبارك الان.