التخطي إلى المحتوى

نجوم مصرية: نتائج التوجيهي في الأردن 2018

ظهور نتائج الثانوية العامة الأردنية 2018 ” نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018″ خلال الساعات القادمة عبر موقع عمان وموقع وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية، حيث صرح السيد وزير التربية والتعليم عمرو الرزاز عن موعد ظهور نتائج توجيهي الدورة الشتوية 2018 بالأردن برقم الجلوس.

ينتظر حوالي 157 ألف طالب وطالبة لحظة الإعلان عن نتائج التوجيهي بالأردن الدورة الشتوية عبر المواقع الرسمية، حيث في السابع عشر من شباط الحالي سيتم ظهورها بشكل رسمي عبر المواقع الإلكترونية وسوف يقوم السيد الوزير بتكريم الطلبة العشرة الأوائل والإعلان عن أسمائهم من خلال المؤتمر الصحفي.

أقرا أيضا:

  • نتائج توجيهي الأردن 2018 الدورة الشتوية.

نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018 الأردن

سوف يتمكن جميع الطلبة والطالبات من الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بالأردن 2018 برقم الجلوس خلال الساعات القادمة عبر مواقع عمان ووزارة التربية والتعليم بالأردن، وحيث أن جميع عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد درجات الطلاب بالكشوف أوشكت على الانتهاء وإرسال الكشوف النهائية لاعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بالأردن 2018″ توجيهي الدورة الشتوية”

ننشر لكم بعض الخطوات البسيطة التي تساعد الطلاب في الاستعلام عن نتيجة توجيهي الدورة الشتوية 2018 عبر المواقع الرسمية :

  • الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية.
  • تسجيل رقم الجلوس الخاص بك.
  • استظهار النتيجة.

يجدر الإشارة أن امتحانات الثانوية العامة بالأردن للدورة الشتوية 2018 انتهت يوم 23 يناير الماضي، وبالتزامن انطلقت جميع أعمال تصحيح أوراق الطلاب بالمواد الدراسية المختلفة لإنجاز نتائج التوجيهي 2018 بأقرب وقت.