التخطي إلى المحتوى
السبورة

كتب – طه الملا أكد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، على أهمية تضافر كافة الجهود واستثمار معرض دسوق الرابع للكتاب، ليكون معرض هذا العام إضافة جديدة و قوية لتنمية الوعى والفكر بأهمية الثقافة والفنون. مشيراً إلى أن الاستثمار الأمثل يكمن فى عقول الشباب والأجيال الصاعدة من خلال إتاحة الفرصة لهم فى المشاركة الفعالة والإطلاع والإبداع والابتكار.
جاء ذلك خلال إستعداداً لإقامة معرض دسوق الرابع للكتاب الذى سيقام فى الفترة من السبت 8 أبريل وحتى الثلاثاء 18من الشهر نفسه وبحضور وزير الثقافة، ومحافظ كفر الشيخ ورئيس الهيئة العامة للكتاب، ورئيس مركز ومدينة دسوق ونخبة من رموز الأدب والثقافة والفنون، فضلاً على مشاركة الهيئة العامة للكتاب والمجلس الأعلى للثقافة، والهيئة العامة لقصور الثقافة، ودار الكتب، والمركز القومى للترجمة، وصندوق التنمية الثقافية بالإضافة إلى 40 دار نشر مصرية.
وأضاف المحافظ أن المعرض سوف يقام تحت شعار "الشباب وثقافة المستقبل" وهو نفس الشعار الذى أطلقه معرض القاهرة الدولى للكتاب، تأكيدا على أن معرض دسوق ولد من رحم معرض القاهرة الدولى. مشدداً على مشاركة جميع أطياف وأبناء المحافظة، من خلال ورش العمل والأمسيات ونوادى الأدب وأنشطة الطفل بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم والمنطقة الأزهرية ومديرية الشباب والرياضة والصحة والوحدات المحلية والنقابات المهنية.
Tweet