التخطي إلى المحتوى

شاركت صبحية ابو مسلم مسؤولة وحدة التصميم والمونتاج في كلية هشام حجاوي التكنولوجية الفلسطينية في المسابقة الدولية البلجيكية التي تقام السنة في أبو ظبي في أكتوبر تشرين الأول 2017.

وكان قد استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس صبحية أبو مسلم في مقر اقامته في بروكسل العاصمة البلجيكية وتمنى لها التوفيق والنجاح، وقال الرئيس الفلسطيني: إن فلسطين فخورة بأبنائها وبناتها وهم يتقدمون في كافة الميادين والمسابقات الدولية، مؤكدا أنه يولي دائما الشباب الفلسطيني الموفق في كافة المجالات، كل الرعاية والاهتمام لأنهم يمثلون أمل فلسطين.

وكان اللقاء بحضور عدد من الشخصيات الفلسطينية المهمة ممثلين بالناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ونائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى بلجيكا عبدالرحيم الفرا، ومسؤول العلاقات الثنائية والعمل الثقافي في بعثة فلسطين حسان البلعاوي.

وبدوره عبر الدكتور وليد الكخن، عميد كلية هشام حجاوي التكنولوجية عن سعادته بوصول خريجي الكلية الى المحافل الدولية، وهذا يعبر عن تميز الكلية في اعداد كوادر بشرية مهنية مؤهلة للدخول الى سوق العمل، عن طريق اكسابهم المعرفة العلمية والتقنية المتميزة، والتي تعزز من قدرتهم على المنافسة في الأسواق المحلية والاقليمية.

وجرت المسابقة على المستوى الفلسطيني بتنظيم من اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية ووزارتي التربية والتعليم العالي والعمل، بدعم من القنصلية العامة لبلجيكا في القدس، في مجالات مهنية تتعلق بالتصميم، وصناعة الحلويات، والدهان.

ويجري المتسابقون دورة في مدينة شارلوا البلجيكية، تحت إشراف المدرب النمساوي مايكل بوشتر والمدرب الفلسطيني شادي الرجبي ومنسقة غرفة تجارة الخليل آلاء دودين.